[ ومـآ حظوركم الا أرتقـآء لي ]

بحث هذه المدونة الإلكترونية

ميــم

صورتي
قُل كما تشأ , فأنا الجنون بذآتـه !! وأنـآ السُكر والثُـمل والهلوسـةٍ أنا الفتآة التي لم ينقصني عقلي بل زآد بي حتى وصــل جنوني مرتبـة عقلي !! أنـآ الفتـآة التي لآ أجد شبيةٌ لي !! أنـآ الفتآة اللتي أختلفت في كل شي , حتى في سياسةُ حبــها !!

السبت، 15 أغسطس 2009

يـآ فـآتنــي !!

غومنسيه

لو كـآن بأستطاعتي لمحيت كل أمرآه على وجه الارض تحدق بك !

فأنا لآ أستطيع أن أرى النسـآء تذوق طعم فتنتك !!

ولا أريد أي أمرأه سوآي أن تلمسك , وتحادثك و تنظر أليك !!

فلو بالامكان لقتلت كل أمرأه تحاول التلطف والاسترسال في الحديث معك ..

أنت لي وحدي , ولْتقُل انانيه

فلم أعرف الانانيه قط الا منذ بدايه معرفتي بك !

شيئا ما بدآخلي لم أشعر به من قبل , فلم أعرفه الا بك ..

منذ أن تتحدث بأسم ( فتاة ) يثور بركاناً في داخلي !!

ولا تجد مني غير سكوتٍ وكأنه علامةٌ بعدم الرضـآ ..

فغيرتي أشبه بالجنون !!

قُل كما تشأ , فأنا الجنون بذآتـه !!

وأنـآ السُكر والثُـمل والهلوسـةٍ

أنا الـفتآة التي لم ينقصني عقلي بل زآد بي

حتى وصل جنونـي مرتبةِ عقــلي !!

أنـآ الفتـآة التي لآ أجد شبيةٌ لي !!

أنـآ الفتـآة اللتي أختلفت في كل شي ,

حتى في سياسةُ حبــها !!

أريدك لي فقط دون نسـآء الارض جميعهن !!

فأنـآ أرآك في عيني تمشي على الارض [ فٍتْنـــةٌ ]

يـآ فـاتني !!

أوآآهٍ فحبك هزّ شموخي وكبريآئي ..

يـآ فـاتني !!

خفف من سُكرتي بكَ ..

يـآفاتني ,

علّ رحيلك يصيبني !!

ولأَظن أنه الرمق الاخير لي !

أنت فقط , وكأن جيوش الدنيـآ معك ضدي !

وكأنك تحـآربني كي تستولي عليّ ,

ولكنّ حربك لها مذآقٍ ..

وكأنك أستبدلت الرصـآص بألوآنٍ !!

وترسم خريطتي كيفما تشـآء ..

وتلوّن بالاخضر عُشبٍ وبالازرق بحـآر

وتحييني تارةً , وتارةً أغمـآء !!

من هولي بك يا فاتني ملكتني وأنا التي ملكتُ الجنتين !!

هناك تعليقان (2):

أضف تعليقك